الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

التدقيق اللغوي

التدقيق اللغوي

التدقيق اللغوي

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة التدقيق اللغوي لمختلف أنواع المحتويات الأكاديمية والأدبية. حيث يعمل لدى البيان للاستشارات فريق مختص من المدققين اللغوية المتميزين الذين يمتلكون مهارات لغوية عالية. والتي تسهم في دقة إنجازهم للتدقيق اللغوي لمختلف الكتابات الأكاديمية والأدبية.

مجالات التدقيق اللغوي في الخدمات الأكاديمية

يتم العمل على إنجاز التدقيق اللغوي من قبل خبراء مختصين لديهم خبرة تزيد عن (15) عامًا في التدقيق اللغوي للكتابات الأكاديمية. حيث يتم العمل على تدقيق جميع أنواع الكتابة الأكاديمية وعناصرها المختلفة. فيقوم مختصو البيان بتدقيق رسائل الماجستير والدكتوراه وبحوث الترقية وبحوث النشر. إضافةً إلى تدقيق الكتب والتقارير وكذلك إضافةً إلى تدقيق عناصر محددة مثل خطة البحث أو الإطار النظري وغيرها. فيتم العمل على مراجعة محتوى الكتابة وتحديد الأخطاء اللغوية الواردة فيها وتعديلها بشكل دقيق. إضافةً إلى العمل على تقوية الجمل والعبارات التي تكون ركيكة لغويًا. ليتم إخراجها بصورتها النهائية لتعبر بصورة واضحة وصحيحة عن الأفكار التي تتضمنها.

ضمانات تقديم خدمة التدقيق اللغوي

تضمن مؤسسة البيان تقديم خدمة التدقيق اللغوي من خلال فريق مختص يتمتع بخبرة واسعة ودراية عميقة بالأساليب اللغوية المتبعة في كتابة البحوث والرسائل العلمية. إضافةً إلى تقديم خدمات التدقيق اللغوي للكتابات باللغتين العربية والإنجليزية.

مميزات خدمة التدقيق اللغوي

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

إعداد أبحاث النشر والترقية

يمتلك فريق مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خبرة طويلة ومهارة عالية في تقديم خدمة إعداد أبحاث النشر والترقية.

إعداد أبحاث النشر والترقية

فحص نسبة السرقة الأدبية ومعالجتها

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة فحص نسبة السرقة الأدبية وتقليلها.

فحص نسبة السرقة الأدبية ومعالجتها

إعداد ملخص الدراسة البحثية

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة إعداد ملخص الدراسة بصورة احترافية. حيث يتم العمل على إعداد موجز الدراسة على يد دكتور خبير في مجال البحث.

إعداد ملخص الدراسة البحثية

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين