الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

نقد الدراسات والرسائل العلمية

نقد الدراسات والرسائل العلمية

نقد الدراسات والرسائل العلمية

تقدم البيان خدمة نقد الدراسات والرسائل العلمية والتي تتضمن قيام دكتور مختص بالاطلاع على الدراسة المراد نقدها. ومراجعتها مراجعة علمية دقيقة للتعرف على مواطن القوة والضعف وإبرازها. والتعقيب عليها بأسلوب نقدي قائم على الأسس العلمية المتبعة في كتابة الدراسات والبحوث العلمية.

نقد رسائل الماجستير والدكتوراه

يتم العمل على نقد رسائل الماجستير والدكتوراه من خلال تكليف دكتور مختص في مجال الرسالة ويمتلك خبرة واسعة ودراية كافية بالأسس العلمية لكتابة رسائل الماجستير والدكتوراه ونقدها. حيث يتم العمل على تقديم نقد واضح ومفصل للرسالة من قبل الدكتور. بحيث يتضمن النقد عرض لجميع جوانب القوة والضعف في العناصر المختلفة المكونة للرسالة بدايةً من مقدمتها وانتهاءً بالنتائج والتوصيات التي خرجت بها الرسالة. حيث يتم العمل على نقد الرسائل بصورة منهجية دقيقة ليتم الاستفادة منها في تجنب الأخطاء في كتابة الباحثين للرسائل المستقبلية.

نقد الأبحاث المنشورة في مجلات علمية محكمة

يتم العمل على نقد الأبحاث المنشورة في مجلات علمية محكمة من خلال تكليف دكتور مختص في مجال البحث. ويمتلك خبرة واسعة ودراية كافية بالأسس العلمية لكتابة الأبحاث المنشورة في مجلات علمية محكمة ونقدها. حيث يتم العمل على تقديم نقد واضح ومفصل للبحث من قبل الدكتور. بحيث يتضمن النقد عرض لجميع جوانب القوة والضعف في العناصر المختلفة المكونة للبحث بدايةً من مقدمته وانتهاءً بالنتائج والتوصيات التي خرج بها البحث. حيث يتم العمل على نقد البحث بصورة منهجية دقيقة. ليتم الاستفادة منها في تجنب الأخطاء في كتابة الباحثين للبحوث المستقبلية.

ضمانات تقديم الخدمة

تؤكد البيان على الدقة العالية في اختيار الدكتور المختص الذي يتم تكليفه بإجراء النقد لرسائل الماجستير والدكتوراه والبحوث المنشورة في المجلات العلمية المحكمة. من أجل تقديم نقد واضح وصحيح ومفصل للرسائل والبحوث يتضمن جميع عناصرها.

مميزات خدمة نقد الدراسات والرسائل العلمية

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

توثيق المراجع العلمية

يتم العمل على توثيق المصادر المراجع للدراسات والبحوث العلمية من خلال فريق من المختصين المتميزين في خدمة توثيق المراجع.

توثيق المراجع العلمية

نشر الأبحاث العلمية

يعتبر النشر العلمي من أهم عوامل انتشار المعرفة. ولذلك فإن الباحثين يسعون إلى نشر نتاجهم البحثي من خلال المجلات العلمية.

نشر الأبحاث العلمية

توفير أدوات الدراسة

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة توفير أدوات الدراسة لجميع أنواع الدراسات والتخصصات العلمية والإنسانية

توفير أدوات الدراسة

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين