الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

نشر الأبحاث العلمية

نشر الأبحاث العلمية

نشر الأبحاث العلمية

يعتبر النشر العلمي من أهم عوامل انتشار المعرفة. ولذلك فإن الباحثين يسعون إلى نشر نتاجهم البحثي من خلال المجلات العلمية. كما أن نشر الأبحاث يعود على الباحثين بالعديد من الفوائد. وقد عملت مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية على توفير خدمة نشر الأبحاث في المجلات العلمية. والتي تسهم في تسهيل عملية نشر الباحثين لأبحاثهم العلمية في المجلات العلمية المحكمة.

نشر الأبحاث في المجلات العلمية

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة نشر الأبحاث العلمية في مجلات محكمة ذات تصنيف عالي. حيث تمتلك البيان للاستشارات علاقات قوية مع العديد من المجلات العلمية المحكمة في مجالات مختلفة. حيث يسهم ذلك في تسهيل عملية النشر. ويتم العمل على نشر الأبحاث العلمية بصورة ورقية وإلكترونية من خلال المجلات المختلفة. حيث تعمل مؤسسة البيان على تنظيم البحث بما يتوافق مع متطلبات المجلة. ليتم الحصول على خطاب القبول بالنشر في أسرع وقت ممكن. كما تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة تحويل الرسائل العلمية إلى أبحاث. للنشر في المجلات وذلك من خلال اختصارها بصورة دقيقة وغير مخلة بمحتواها وبما يتوافق مع شروط النشر في المجلات العلمية المحكمة.

نشر أبحاث الترقية في المجلات العلمية

يتم العمل على نشر أبحاث الترقية من خلال التأكد من استيفاء الشروط الخاصة بالمجلة لنشر الأبحاث العلمية. حيث تقدم مؤسسة البيان هذه الخدمة للباحثين لتسهم في زيادة رصيدهم البحثي. والذي يعتبر من الشروط الأساسية للحصول على الترقيات والدرجات العلمية مثل الماجستير والدكتوراه.

ضمانات تقديم الخدمة

الالتزام بشروط المجلات العلمية المحكمة في إعداد البحث بصورته النهائية للنشر في المجلة. كما تمتلك البيان للاستشارات علاقات قوية مع العديد من المجلات المحكمة على مستوى الوطن العربي. والذي يجعل من عملية النشر من خلال المؤسسة عملية سهلة وسريعة. ويشرف على عملية النشر دكتور مختص لمتابعة عملية النشر مع المجلة. وإجراء التعديلات المطلوبة للحصول على خطاب القبول.

كلمات مفتاحية

كيف يتم نشر الابحاث العلمية؟,كم يكلف نشر بحث علمي؟,ما هي شروط النشر؟,كيف انشر في مجلة محكمة؟,نشر الأبحاث العلمية دوليا,مواقع نشر الأبحاث العلمية مجانا,مجلات نشر مجانية,المجلة العربية للعلوم ونشر الأبحاث Scopus,مجلات نشر البحوث العلمية,شروط النشر المجلة العربية للعلوم ونشر الأبحاث,المجلة العربية للنشر العلمي PDF,مجلة نشر الأبحاث,

مميزات خدمة نشر الأبحاث العلمية

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

حل الواجبات والتكاليف

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة حل الواجبات والتكاليف لجميع المراحل الدراسية ولمختلف التخصصات

حل الواجبات والتكاليف

نشر الأبحاث العلمية

يعتبر النشر العلمي من أهم عوامل انتشار المعرفة. ولذلك فإن الباحثين يسعون إلى نشر نتاجهم البحثي من خلال المجلات العلمية.

نشر الأبحاث العلمية

تفريغ الملفات الصوتية

توفر مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة تفريغ محتوى الملفات الصوتية

تفريغ الملفات الصوتية

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين