الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

مناقشة وتفسير نتائج الدراسة

مناقشة وتفسير نتائج الدراسة

مناقشة وتفسير نتائج الدراسة

توفر مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة مناقشة وتفسير نتائج الدراسة. والتي تتضمن عملية مناقشة النتائج التي يتم التوصل إليها من خلال التحليل الإحصائي للبيانات. والتي تم جمعها من عينة الدراسة عن طريق الأداة التي تم تصميمها لهذا الغرض.

توفير مناقشة شاملة لنتائج الدراسة من وجهة نظر الباحث

يتم العمل على مناقشة نتائج الدراسة بأسلوب علمي احترافي من خلال فريق البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية، حيث يتم تكليف دكتور مختص بمناقشة نتائج الدراسة وتفسيرها. وإبداء رأي الباحث فيها. فيتم تقديم رؤية منطقية للأسباب التي أدت إلى الوصول إلى هذه النتائج مع العمل على ربط وجهة نظر الباحث بالجوانب النظرية لموضوع الدراسة. و كذلك بالواقع العملي الذي دلت عليه النتائج من تحليل البيانات التي قدمها أفراد عينة الدراسة. حيث يتم التعبير بأسلوب علمي قوي عن وجهة نظر الباحث وتفسيره لهذه النتائج.

ربط نتائج الدراسة بنتائج الدراسات السابقة من حيث أوجه الشبه والاختلاف

يضم فريق البيان مجموعة من الخبراء في مختلف التخصصات العلمية والإنسانية. حيث يقوم بمناقشة وتفسير نتائج الدراسة وإبداء رأي الباحث في الأسباب التي أدت إلى الحصول على هذه النتائج. وإضافةً إلى ذلك يتم العمل على ربط نتائج الدراسة بالنتائج التي توصلت إليها الدراسات السابقة. وبيان أوجه الاتفاق والاختلاف بين نتائج الدراسة ونتائج الدراسات السابقة. وذلك بأسلوب علمي صحيح وواضح وبما يسهم في تسليط الضوء على أهمية النتائج التي توصلت إليها الدراسة.

ضمانات تقديم الخدمة

يشرف على تقديم خدمة مناقشة وتفسير نتائج الدراسة خبراء مختصين في مختلف المجالات العلمية. حيث يتم العمل على إنجاز المناقشة والتفسير للنتائج بأسلوب علمي واضح ودقيق. كما يتم العمل على مقارنة نتائج الدراسة بنتائج الدراسات السابقة بصورة موسعة ودقيقة. لزيادة التوسع في بيان أهمية النتائج التي توصلت إليها الدراسة.

مميزات خدمة مناقشة وتفسير نتائج الدراسة

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

تلخيص الدراسات السابقة

تعتبر الدراسات السابقة الأساس العلمي الذي يعتمد عليه الباحثين في إعداد رسائلهم وبحوثهم العلمية.

تلخيص الدراسات السابقة

توفير المراجع البحثية

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة توفير المراجع لمختلف الدراسات وفي جميع المجالات، حيث تعتبر المصادر العنصر الأساسي في كتابة البحوث العلمية.

توفير المراجع البحثية

تلخيص الدراسات العلمية

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة تلخيص الدراسات العلمية من خلال العمل على توفير ملخص متكامل للدراسات.

تلخيص الدراسات العلمية

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين