الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

كتابة خاتمة الدراسة

كتابة خاتمة الدراسة

كتابة خاتمة الدراسة

تعتبر الخاتمة من الأجزاء المهمة في رسائل الماجستير والدكتوراه والبحوث العلمية. حيث تتضمن ملخصًا للنتائج التي توصلت إليها الرسالة أو البحث. إضافةً إلى إعداد كل من التوصيات المقترحات المستقبلية.

كيفية كتابة خاتمة الدراسة

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة كتابة تلخيص للنتائج والتوصيات والمقترحات المستقبلية في خاتمة الدراسة. حيث يقوم دكتور مختص بالاطلاع على الدراسة وأهدافها والنتائج الخاصة بها. ثم يتم العمل على تلخيص هذه النتائج بأسلوب سهل وواضح يستفيد منه القراء والباحثين. حيث يتم العمل على تحديد أهم النتائج التي تجيب على أسئلة الدراسة وتحقق أهدافها ويتم تلخيصها في خاتمة الدراسة. يتضمن العمل صياغة التوصيات في ضوء النتائج التي توصلت إليها الدراسة، حيث يقوم الدكتور المختص بصياغة مجموعة من التوصيات في ضوء هذه النتائج. بحيث يتم التأكيد على تحقيق الارتباط الوثيق بين التوصيات والنتائج. كما يتم تقديم توصيات إجرائية يمكن للجهات المختلفة المرتبطة بموضوع الدراسة الاستفادة منها في التغلب على المشكلة التي بحثتها الدراسة. كما يتم تقديم مجموعة من التوصيات الإجرائية القابلة للتطبيق. يتم العمل على تقديم مجموعة من المقترحات المستقبلية للدراسات الخاصة بمجال الدراسة. وذلك بناءً على كل من النتائج والتوصيات. حيث يتم تقديم مقترحات لدراسات مختلفة يمكن أن تسهم في حل العديد من المشكلات المرتبطة بالمشكلة التي تناولتها الدراسة.

ضمانات تقديم خدمة كتابة خاتمة الدراسة

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة كتابة خاتمة الدراسة بحيث تشتمل على تلخيص للنتائج. إضافةً إلى التوصيات والمقترحات المستقبلية. وذلك من خلال فريق مختص وعلى درجة عالية من الخبرة والمهنية في إعداد البحوث العلمية لمختلف المجالات. بحيث يتم تقديم الخدمة وفقًا للمعايير العلمية والأسس المتعارف عليها في كتابة البحث العلمي، مع التأكيد على الدقة في العمل وخلوه من الأخطاء.

مميزات خدمة كتابة خاتمة الدراسة

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

إعداد منهجية البحث العلمي

يعتبر فصل المنهجية من الفصول الأساسية في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه وبحوث النشر والترقية، حيث يتم تحديد المنهج الذي سيتم اتباعه في إعداد الدراسة بما يتناسب مع موضوعها وأهدافها.

إعداد منهجية البحث العلمي

إعداد ملخص الدراسة البحثية

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة إعداد ملخص الدراسة بصورة احترافية. حيث يتم العمل على إعداد موجز الدراسة على يد دكتور خبير في مجال البحث.

إعداد ملخص الدراسة البحثية

اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

يعتبر الاختيار المناسب لعنوان رسائل الماجستير والدكتوراه من أهم الخطوات التي يجب أن تحظى باهتمام الباحثين وطلاب الدراسات العليا

اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين