الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

فحص نسبة السرقة الأدبية ومعالجتها

فحص نسبة السرقة الأدبية ومعالجتها

فحص نسبة السرقة الأدبية ومعالجتها

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة فحص نسبة السرقة الأدبية وتقليلها. من خلال استخدام الأسس العلمية الخاصة بالتعامل مع السرقة الأدبية في البحوث العلمية. حيث يتم العمل على فحص محتوى الدراسة لتحديد نسبة السرقة الأدبية. ومن ثم يتم العمل على تكليف دكتور مختص للاطلاع على الدراسة والتعامل مع السرقة الأدبية فيها. حيث يتم العمل على تعديل المحتوى البحثي بشكل دقيق. لتقليل نسبة السرقة الأدبية إلى أدنى مستوى ممكن. فيتم العمل على إعادة صياغة للفقرات التي تتضمن سرقة أدبية. أو استبدالها بما يضمن سلامة المحتوى البحثي للدراسة. كما يتم العمل على الحفاظ على سلامة المحتوى البحثي وتسلسل الأفكار فيه. مع الحفاظ على السلامة اللغوية للمحتوى البحثي.

ضمانات تقديم الخدمة

يتم العمل على فحص نسبة السرقة الأدبية من خلال أحد أقوى البرامج المستخدمة في فحص السرقة الأدبية والمتعارف عليها في الجامعات والمجلات العلمية. حيث يتم تحديد نسبة السرقة الأدبية والفقرات التي تتضمنها. ليتم العمل على تقليل نسبة السرقة الأدبية. من خلال تكليف دكتور مختص بالتعامل مع السرقة الأدبية في البحوث العلمية.

مميزات خدمة فحص نسبة السرقة الأدبية ومعالجتها

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

كتابة خاتمة الدراسة

تعتبر الخاتمة من الأجزاء المهمة في رسائل الماجستير والدكتوراه والبحوث العلمية. حيث تتضمن ملخصًا للنتائج التي توصلت إليها الرسالة أو البحث.

كتابة خاتمة الدراسة

الترجمة الأكاديمية والأدبية

يعمل لدى البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية فريق من المترجمين المحترفين يمتلكون خبرة تزيد عن (15) سنة في الترجمة الأكاديمية والأدبية

الترجمة الأكاديمية والأدبية

توفير المراجع البحثية

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة توفير المراجع لمختلف الدراسات وفي جميع المجالات، حيث تعتبر المصادر العنصر الأساسي في كتابة البحوث العلمية.

توفير المراجع البحثية

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين