الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

توفير المراجع البحثية

توفير المراجع البحثية

توفير المراجع البحثية

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة توفير المراجع لمختلف الدراسات وفي جميع المجالات، حيث تعتبر المصادر العنصر الأساسي في كتابة البحوث العلمية. كون البحث العلمي يعتبر مجهودًا تراكميًا يبني الباحثين فيه على ما انتهى إليه من سبقهم من الباحثين. فيقوم فريق البيان بتوفير مجموعة متنوعة من المصادر لمختلف الدراسات. وفي جميع المجالات العلمية والإنسانية.

جمع كافة أنواع المراجع الحديثة العربية والأجنبية المدفوعة والمجانية

يعمل فريق البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث المراجع العربية والأجنبية المنشورة في العديد من قواعد البيانات والمكتبات الجامعية حول العالم. حيث تمتلك البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية الوصول إلى الكثير من قواعد البيانات المجانية والمدفوعة. التي يتم استخدامها في جمع المراجع الخاصة بموضوع الدراسة. بحيث يتم العمل على جمع وحصد مجموعة كبيرة ومتنوعة من المصادر التي يمكن للباحث الاستفادة منها. بحيث يتم تقديم نسخة من ملفات المراجع للباحث على صورة pdf ليتمكن من استخدامها وتوظيفها في دراسته.

توثيق المراجع التي يتم توفيرها لكم

يتم العمل على توثيق المصادر التي يتم توفيرها للباحثين. حيث يقوم دكتور مختص بتوثيق المراجع بصورة صحيحة من خلال الالتزام بنظام التوثيق الذي يطلبه الباحث. حيث يتم العمل على توثيق جميع المصادر التي يتم توفيرها باللغتين العربية والإنجليزية. ليستخدم الباحث هذا التوثيق في قائمة المصادر لدراسته.

ضمانات تقديم الخدمة

يشرف على تقديم خدمة تحصيل المصادر فريق مختص من الخبراء في إعداد الرسائل والبحوث العلمية. حيث يتم العمل على توفير مجموعة كبيرة من المصادر بناءً على رغبة الباحث. وباللغتين العربية والإنجليزية بما يسهم في تعزيز قائمة المصادر للرسالة أو البحث.

مميزات خدمة توفير المراجع البحثية

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

إعداد أبحاث النشر والترقية

يمتلك فريق مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خبرة طويلة ومهارة عالية في تقديم خدمة إعداد أبحاث النشر والترقية.

إعداد أبحاث النشر والترقية

مناقشة وتفسير نتائج الدراسة

توفر مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة مناقشة وتفسير نتائج الدراسة.

مناقشة وتفسير نتائج الدراسة

توثيق المراجع العلمية

يتم العمل على توثيق المصادر المراجع للدراسات والبحوث العلمية من خلال فريق من المختصين المتميزين في خدمة توثيق المراجع.

توثيق المراجع العلمية

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين