الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

توفير القبول الجامعي

توفير القبول الجامعي

توفير القبول الجامعي

تعمل مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية على توفير جميع المتطلبات الخاصة بتوفير القبول للطلاب في العديد من الجامعات المرموقة على المستوى العربي والعالمي، وذلك لمرحلتي الماجستير والدكتوراه، حيث يتم العمل على توفير جميع المتطلبات الخاصة بتوفير القبول للدراسة في الجامعات العربية والعالمية المرموقة.

توفير القبول الجامعي لدراسة الماجستير

توفر مؤسسة البيان للاستشارات مجال واسع لاختيار التخصصات المناسبة للدراسة في مرحلة الماجستير. بما يتوافق مع دراسة الطالب في مرحلة البكالوريوس. حيث تقدم مؤسسة البيان للاستشارات العديد من الخدمات التي تسهل حصول الطالب على القبول في مرحلة الماجستير. من خلال العلاقات التي قامت ببنائها مع العديد من الجامعات المرموقة على المستوى العربي والعالمي. حيث توفر البيان للاستشارات إعداد السيرة الذاتية للطالب بصورة مميزة تعزز من فرص قبوله للتسجيل. إضافةً إلى إعداد خطة البحث التي تتطلبها العديد من الجامعات لقبول الطلاب في مرحلة الماجستير. إضافةً إلى جميع الخدمات التي تتطلبها الجامعات لقبول الطالب ومنها خطاب الغرض من الدراسة وتوفير التوصية الأكاديمية.

توفير القبول الجامعي لدراسة الدكتوراه

توفر مؤسسة البيان للاستشارات مجال واسع لاختيار التخصصات المناسبة للدراسة في مرحلة الدكتوراه بما يتوافق مع مجال دراسة الطالب في مرحلتي الماجستير والدكتوراه. حيث تقدم مؤسسة البيان للاستشارات العديد من الخدمات التي تسهل حصول الطالب على القبول في مرحلة الدكتوراه. من خلال العلاقات التي قامت ببنائها مع العديد من الجامعات المرموقة على المستوى العربي والعالمي. حيث توفر البيان للاستشارات إعداد السيرة الذاتية للطالب بصورة مميزة تعزز من فرص قبوله للتسجيل. إضافةً إلى إعداد خطة البحث التي تتطلبها العديد من الجامعات لقبول الطلاب في مرحلة الدكتوراه. إضافةً إلى جميع الخدمات التي تتطلبها الجامعات لقبول الطالب ومنها خطاب الغرض من الدراسة وتوفير التوصية الأكاديمية.

ضمانات تقديم الخدمة

تضمن مؤسسة البيان للاستشارات تقديم مختلف الخدمات والإجراءات المساعدة التي تسهم في تعزيز فرصة قبول الطالب للدراسة في مرحلتي الماجستير والدكتوراه. من خلال فريق متخصص في تقديم خدمة توفير القبول الجامعي في الجامعات العربية والعالمية المرموقة.

مميزات خدمة توفير القبول الجامعي

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

نشر الأبحاث العلمية

يعتبر النشر العلمي من أهم عوامل انتشار المعرفة. ولذلك فإن الباحثين يسعون إلى نشر نتاجهم البحثي من خلال المجلات العلمية.

نشر الأبحاث العلمية

إعداد الإطار النظري

الإطار النظري هو أحد الأجزاء المهمة في رسائل الماجستير والدكتوراه. حيث يتضمن مراجعة للأدبيات المرتبطة بموضوع الرسالة وتقديم ما تتضمنه هذه الأدبيات من مفاهيم ونظريات وجوانب مختلفة.

إعداد الإطار النظري

إعداد وتصميم أدوات الدراسة

تحظى أدوات الدراسة بأهمية كبيرة في البحوث العلمية كونها الوسيلة التي يتم الاعتماد عليها في الحصول على البيانات الدقيقة

إعداد وتصميم أدوات الدراسة

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين