الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

توثيق المراجع العلمية

توثيق المراجع العلمية

توثيق المراجع العلمية

يتم العمل على توثيق المصادر المراجع للدراسات والبحوث العلمية من خلال فريق من المختصين المتميزين في خدمة توثيق المراجع. حيث يتم العمل على توثيق المراجع في كل من متن البحث وقائمة المراجع بناءً على نظام التوثيق المطلوب. فيقوم المختص بكتابة المعلومات الخاصة بالمرجع حسب النظام المطلوب سواء في المتن أو في قائمة المراجع. حيث يتم التوثيق لكل من الكتب والرسائل العلمية والبحوث المنشورة وغيرها من المراجع التي يتم استخدامها في كتابة البحوث العلمية. ويتم الاهتمام بطريقة التوثيق الخاصة بكل نوع من أنواع المراجع بحيث يتم توثيق المراجع بصورة دقيقة وفقًا للنظام المطلوب.

خدمة توفير المراجع والمصادر المتعلقة بموضوع الباحث

يعمل فريق البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث المراجع العربية والأجنبية المنشورة في العديد من قواعد البيانات والمكتبات الجامعية حول العالم. حيث تمتلك البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية الوصول إلى الكثير من قواعد البيانات المجانية والمدفوعة. التي يتم استخدامها في جمع المراجع الخاصة بموضوع الدراسة. بحيث يتم العمل على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المراجع التي يمكن للباحث الاستفادة منها. بحيث يتم تقديم نسخة من ملفات المراجع للباحث على صورة pdf ليتمكن من استخدامها وتوظيفها في دراسته.

ضمانات تقديم خدمة توثيق المراجع

يشرف على تقديم خدمة توثيق المراجع فريق مختص من الخبراء في إعداد الرسائل والبحوث العلمية. حيث يتم العمل على توفير مجموعة كبيرة من المراجع بناءً على رغبة الباحث. وباللغتين العربية والإنجليزية وتوثيقها بصورة صحيحة داخل متن البحث وفي قائمة المراجع.

مميزات خدمة توثيق المراجع العلمية

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

فحص نسبة السرقة الأدبية ومعالجتها

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة فحص نسبة السرقة الأدبية وتقليلها.

فحص نسبة السرقة الأدبية ومعالجتها

تفريغ المحتوى الكتابي

يتم العمل على تفريغ المحتويات الكتابية المختلفة من خلال إعادة كتابتها باستخدام برنامج Microsoft Word

تفريغ المحتوى الكتابي

إعداد وتصميم العروض التقديمية

تحظى العروض التقديمية بأهمية كبيرة في وقتنا الحالي. وخاصةً مع تزايد الاعتماد على التقنيات الحديثة والحاسب الآلي

إعداد وتصميم العروض التقديمية

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين