الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

تنسيق أبحاث النشر العلمية

تنسيق أبحاث النشر العلمية

تنسيق أبحاث النشر العلمية

يعتبر التنسيق من الجوانب الفنية المهمة التي تركز عليها المجلات العلمية المحكمة عند قبول أبحاث النشر. وتعمل مؤسسة البيان للاستشارات على تقديم خدمة تنسيق أبحاث النشر. من خلال فريق من المختصين في مجال التنسيق والذين يمتلكون خبرة واسعة في تنسيق الأبحاث النشر. حيث قام فريق البيان بتقديم خدمة تنسيق أبحاث لعدد كبير من البحوث العلمية وبمستوى عالي من الدقة والكفاءة.

تنسيق أبحاث النشر وفق متطلبات النشر في المجلة

تقدم مؤسسة البيان خدمة تنسيق البحث وفق متطلبات النشر في المجلة. وذلك من خلال فريق مختص في تنسيق البحوث العلمية. وفقًا لمتطلبات النشر في المجلة التي يريد الباحث نشر بحثه فيها. حيث يتم الالتزام بالتعليمات الخاصة بمتطلبات المجلة من حيث تصميم صفحة الغلاف ومختلف مكونات البحث. كما يتم الالتزام بشروط المجلة في اختيار أنواع الخطوط وأحجامها. إضافةً إلى آلية ترقيم الصفحات وفهرسة الموضوعات والجداول والأشكال في البحث. كما يتم العمل على توثيق المراجع في كل من المتن والقائمة بناءً على نظام التوثيق الذي تنص عليه متطلبات المجلة.

ضمانات تقديم الخدمة

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة تنسيق أبحاث النشر من خلال توظيف خبراء مختصين في تنسيق البحوث والرسائل العلمية. حيث يتملك فريق البيان خبرة طويلة في تنسيق البحوث العلمية وفقًا لشروط النشر في المجلات العلمية المحكمة.

مميزات خدمة تنسيق أبحاث النشر العلمية

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

يعتبر الاختيار المناسب لعنوان رسائل الماجستير والدكتوراه من أهم الخطوات التي يجب أن تحظى باهتمام الباحثين وطلاب الدراسات العليا

اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

تلخيص الدراسات السابقة

تعتبر الدراسات السابقة الأساس العلمي الذي يعتمد عليه الباحثين في إعداد رسائلهم وبحوثهم العلمية.

تلخيص الدراسات السابقة

تعديل الرسائل والأبحاث العلمية

تقدم البيان خدمة تعديل الرسائل والأبحاث العلمية وذلك في ضوء الملاحظات التي يقدمها المحكمون على الرسائل والبحوث.

تعديل الرسائل والأبحاث العلمية

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين