الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

تفريغ المحتوى الكتابي

تفريغ المحتوى الكتابي

تفريغ المحتوى الكتابي

يتم العمل على تفريغ المحتويات الكتابية المختلفة من خلال إعادة كتابتها باستخدام برنامج Microsoft Word. حيث يتم تكليف مختص في التفريغ الكتابي لتحويل مختلف أنواع النصوص إلى محتوى دقيق. يتم العمل على التفريغ الكتابي بأسلوب دقيق مع مراعاة السلامة اللغوية للمحتوى الذي يتم تفريغه. كما يتم الالتزام بالدقة في نقل المحتوى من دون تغيير أو تحريف.

أهمية خدمة تفريغ المحتوى الكتابي

تعمل مؤسسة البيان للخدمات الأكاديمية والاستشارات البحثية على تقديم خدمة تفريغ مضمون الملفات الكتابية لمختلف الاختصاصات وبمختلف اللغات التي يحتاجها الطالب والباحث وفق أسس علمية صحيحة ومتينة. بالإضافة إلى تفريغ المحتوى للاستباتات والأدوات البحثية الورقية المختلفة. الأمر الذي يسهل على الباحث التعامل مع البيانات والمعلومات بطريقة مرنة وسلسة. دون وجود أي لبس أو خلل من تبعثر المحتوى في وضعه القائم .

ضمانات تقديم خدمة تفريغ المحتوى الكتابي

يتم تقديم الخدمة بصورة دقيقة من خلال تكليف خبير مختص في تفريغ المحتوى الكتابي. حيث يتم العمل على إعادة كتابة المحتوى بشكل دقيق مع ضمان السلامة اللغوية للمحتوى.

مميزات خدمة تفريغ المحتوى الكتابي

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

يعتبر الاختيار المناسب لعنوان رسائل الماجستير والدكتوراه من أهم الخطوات التي يجب أن تحظى باهتمام الباحثين وطلاب الدراسات العليا

اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

كتابة خطة البحث

تعد خطة البحث من العناصر الأساسية التي تتكون منها رسائل الماجستير والدكتوراه.

كتابة خطة البحث

إعداد البرامج التدريبية

تعتبر الدورات التدريبية من الأساسيات المهمة للتطور في المجالات المهنية والمعرفية. حيث يتمتع مجال التدريب بإقبال شديد في مختلف المجالات.

إعداد البرامج التدريبية

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين