الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

الترجمة الأكاديمية والأدبية

الترجمة الأكاديمية والأدبية

الترجمة الأكاديمية والأدبية

يعمل لدى البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية فريق من المترجمين المحترفين يمتلكون خبرة تزيد عن (15) سنة في الترجمة الأكاديمية والأدبية لمختلف المحتويات. حيث يتم العمل على ترجمة أي محتوى بصورة احترافية وبدرجة عالية من الدقة. فيتم العمل على ترجمة الجمل والفقرات بصورة دقيقة بحيث يتم ترجمة المعنى المراد من الجمل والفقرات بصورة صحيحة للحفاظ على المعنى الذي يريده الكاتب من غير تغيير. فتصل الفكرة التي يريدها الكاتب بعد الترجمة بصورة واضحة ودقيقة كما أرادها. حيث أن فريق الترجمة لدى البيان يتمتع بخبرة وكفاءة عالية.

إجراء الترجمة الأكاديمية لأي محتوى

يتم العمل على ترجمة الأبحاث العلمية والرسائل الأكاديمية وكل من الأوراق والمراجع والتقارير بصورة احترافية بما يتوافق مع الشروط المهنية لعملية الترجمة. حيث يشرف على الترجمة خبراء مؤهلين أكاديميًا في تخصص المحتوى المراد ترجمته. وذلك لضمان الترجمة الاحترافية للمحتوى مع التأكد من مراعاة الحيادية والأمانة العلمية في ترجمة المحتوى. ويتم العمل على ترجمة الكتابات الأدبية بمختلف أنواعها من خلال فريق من الخبراء المتخصصين في الترجمة الأدبية. حيث يمتلك المترجمين العاملين لدى البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية المهارات اللغوية الكافية التي تؤهلهم لترجمة مختلف أنواع الكتابات الأدبية. وذلك لكون عملية الترجمة تتطلب امتلاك المترجمين المهارات اللغوية الكافية في كل من اللغة المكتوبة واللغة المراد الترجمة إليها. وتمتلك مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية مجموعة كبيرة من المترجمين المحترفين لمختلف أنواع الكتابات الأكاديمية والأدبية والطبية والتقنية وغيرها من أنواع المحتويات.

الترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية

يتم العمل على ترجمة جميع أنواع الكتابات والوثائق من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية من خلال فريق من المتخصصين المؤهلين أكاديميًا. والذين يمتلكون المهارات اللغوية والكفاءة المهنية اللازمة لترجمة مختلف أنواع الكتابات من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية بصورة احترافية. حيث تتم عملية الترجمة من خلال الفهم العميق للنصوص المكتوبة باللغة الإنجليزية. وكتابتها باللغة العربية بصورة احترافية وبما يحافظ على المعنى الأصلي الذي أراده الكاتب. من خلال الفهم الدقيق لأساليب الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية.

الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية

يتم العمل على ترجمة جميع أنواع الكتابات والوثائق من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية من خلال فريق من المتخصصين المؤهلين أكاديميًا. والذين يمتلكون المهارات اللغوية والكفاءة المهنية اللازمة لترجمة مختلف أنواع الكتابات من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية بصورة احترافية. حيث تتم عملية الترجمة من خلال الفهم العميق للنصوص المكتوبة باللغة العربية. وكتابتها باللغة الإنجليزية بصورة احترافية وبما يحافظ على المعنى الأصلي الذي أراده الكاتب. من خلال الفهم الدقيق لأساليب الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية.

ضمانات تقديم الخدمة

تعمل مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية على تقديم خدمة الترجمة لمختلف أنواع المحتويات الأكاديمية والأدبية. وذلك في ضوء المعايير العالمية للترجمة المتعارف عليها لدى المترجمين المحترفين. وذلك من خلال توظيف عدد كبير من المترجمين في جميع المجالات. والذين يمتلكون المهارات اللغوية المميزة والتي تضمن تقديم ترجمة احترافية عالية المستوى..

مميزات خدمة الترجمة الأكاديمية والأدبية

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

كتابة خاتمة الدراسة

تعتبر الخاتمة من الأجزاء المهمة في رسائل الماجستير والدكتوراه والبحوث العلمية. حيث تتضمن ملخصًا للنتائج التي توصلت إليها الرسالة أو البحث.

كتابة خاتمة الدراسة

إعداد اللقاءات وتقديم الشروحات

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة إعداد اللقاءات وتقديم الشروحات في مختلف الجوانب المتعلقة بإعداد البحوث العلمية والكتابة الأكاديمية والأدبية

إعداد اللقاءات وتقديم الشروحات

إعداد الإطار النظري

الإطار النظري هو أحد الأجزاء المهمة في رسائل الماجستير والدكتوراه. حيث يتضمن مراجعة للأدبيات المرتبطة بموضوع الرسالة وتقديم ما تتضمنه هذه الأدبيات من مفاهيم ونظريات وجوانب مختلفة.

إعداد الإطار النظري

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين