الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

يعتبر الاختيار المناسب لعنوان رسائل الماجستير والدكتوراه من أهم الخطوات التي يجب أن تحظى باهتمام الباحثين وطلاب الدراسات العليا. حيث يجب أن يتم اختيار العنوان بناءً على الاطلاع الواسع والخبرة في تخصص الباحث. لكي يتم الوصول إلى عنوان يحظى بالقبول والاهتمام من قبل المعنيين والباحثين في نفس التخصص. ويعتبر النجاح في اختيار عنوان رسائل الماجستير والدكتوراه العامل الأهم في الوصول إلى النجاح في إتمام الرسالة. والحصول على الدرجة العلمية سواء كانت ماجستير أو دكتوراه.

لماذا عليك أن تطلب من مؤسسة البيان خدمة اقتراح عناوين لرسائل الماجستير والدكتوراه؟

توفر مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة اقتراح أربع عناوين لرسائل الماجستير والدكتوراه في مختلف التخصصات العلمية والإنسانية. ويعمل لدى مؤسسة البيان بامتلاكها فريق عمل يضم مجموعة من الدكاترة المختصين في مختلف المجالات والذين يشرفون على اقتراح العناوين لرسائل الماجستير والدكتوراه. حيث يتم التأكيد على أصالة هذه العناوين وحداثتها فالعناوين التي يتم اقتراحها للباحثين تكون مميزة وغير مكررة في البحوث والدراسات السابقة، فالمختصين لدى البيان يمتلكون خبرة واسعة في مجال خدمات البحث العلمي في جميع التخصصات. مما يؤهلهم لاقتراح عناوين تتضمن أفكارًا بحثية جديدة تتناول مواضيع لم يتم البحث فيها من قبل بما يحقق الفوائد المرجوة من البحث العلمي. ويتميز فريق عمل البيان بالاحتراف والتزام الأخلاق المهنية العالية في اختيار العناوين التي يتم اقتراحها. حيث يلتزم الفريق بعدم مخالفة الأخلاقيات والقيم العامة. و ذلك بما يتوافق مع أخلاقيات البحث العلمي. التي تؤكد على الالتزام بالمثل الأخلاقية والاجتماعية العليا. فيتم تجنب اقتراح أي عناوين مخالفة للمعتقدات التي تؤمن بها مجتمعاتنا العربية والإسلامية والأخلاقيات التي أقرها ديننا الإسلامي الحنيف. تتميز عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه التي يتم اقتراحها من قبل البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية بالسهولة والوضوح والإيجاز. حيث يتم الابتعاد عن التكلف في صياغة العناوين. وكذلك تجنب زيادة عدد الكلمات من غير داعي. بحيث يدل العنوان بكلماته المختارة بعناية على محتوى البحث بصورة قوية. إضافةً إلى أن العناوين التي يتم اقتراحها من خلال هذه الخدمة تكون سليمة لغويًا. بحيث يتم الرجوع إلى المعاجم والقواميس للوصول إلى الطريقة الصحيحة في كتابة الكلمات والعنوان بصورة عامة. ويتم التأكيد على خلو العنوان من أي أخطاء لغوية سواءً إملائية أو نحوية.

اقتراح عنوان لأبحاث النشر والترقية

توفر مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة اقتراح عنوان لأبحاث النشر والترقية والتي تعتبر واحدة من أهم مجالات النشر العلمي. حيث تعمل البيان من خلال فريق عملها على توفير عناوين مقترحة لبحوث النشر والترقية. والتي يتم اختيارها من خلال الاطلاع الموسع على المجال الخاص بتخصص الباحث والتعرف على أهم التوجهات الحديثة في هذا المجال. من أجل الوصول إلى أفضل عنوان ممكن ليعتبر عن فكرة بحثية قوية وحديثة تتناسب مع أهمية بحوث النشر والترقية وتسهم في سد الفجوة البحثية في البحوث والدراسات السابقة التي تناولت موضوع البحث المقترح. ويتم التأكيد على اقتراح عناوين حديثة وأصيلة بحيث لم يسبق أن تم بحثها من قبل وتشكل أهمية في مجال تخصص الباحث. ويعمل فريق البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية على تقديم عناوين دقيقة وواضحة يتم صياغتها بصورة موجزة. وبما يتناسب مع طبيعة أبحاث النشر والترقية، إضافة إلى مراجعتها بصورة دقيقة. للتأكد من خلوها من الأخطاء اللغوية وسلامة صياغتها وفقًا لأصول ومعايير كتابة البحث العلمي.

اقتراح عنوان يلاءم فكرة بحثية

تعتبر خدمة اقتراح عناوين الرسائل والبحوث من الخدمات المهمة نظرًا لأهمية اختيار العنوان في البحوث العلمية، ولذلك فإن فريق البيان يسعى إلى إيجاد أفضل العناوين التي تناسب الفكرة البحثية التي يقترحها الباحث أو الأفكار البحثية التي تحظى بالاهتمام في مجال الباحث، ولذلك فإنه يتم التواصل مع الباحث قبل اقتراح العناوين للتعرف على خبرته العملية ومجاله الدقيق للوصول إلى أفضل عنوان يناسب الفكرة البحثية التي يسعى إلى دراستها من خلال البحث أو الرسالة التي يسعى إلى إعدادها ونشرها.

مناقشة وتحليل عنوان بحثي عن طريق إنشاء لقاء على الزوم مع خبير في المجال

توفر مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية واحدة من الخدمات المميزة فيما يتعلق باقتراح عناوين الدراسة. حيث تتيح إمكانية التواصل بين الباحث وأحد أعضاء فريق عمل البيان المختصين في مجال تخصصه. و ذلك من أجل مناقشة العنوان المقترح وتحليله وبيان جوانب التميز فيه وأهميته من الناحية النظرية والتطبيقية لمجال الباحث.

ضمانات تقديم الخدمة

تضمن البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية تقديم خدمة مميزة للباحثين من خلال مختصين خبراء في مجالاتهم العلمية وعلى درجة عالية من الاحتراف في تقديم خدمة اقتراح عناوين الأبحاث والرسائل. كما تضمن خصوصية معلومات الباحث بحيث لا يطلع عليها أحد. كما ضمن البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية اقتراح عناوين واقعية لها العديد من المراجع والدراسات المرتبطة بها. والتي يمكن الرجوع إليها بسهولة عند إعداد العناصر المختلفة المكونة للرسالة أو للبحث.

مميزات خدمة اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

التدقيق اللغوي

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة التدقيق اللغوي لمختلف أنواع المحتويات الأكاديمية والأدبية

التدقيق اللغوي

تلخيص الدراسات العلمية

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة تلخيص الدراسات العلمية من خلال العمل على توفير ملخص متكامل للدراسات.

تلخيص الدراسات العلمية

تعديل الرسائل والأبحاث العلمية

تقدم البيان خدمة تعديل الرسائل والأبحاث العلمية وذلك في ضوء الملاحظات التي يقدمها المحكمون على الرسائل والبحوث.

تعديل الرسائل والأبحاث العلمية

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين