الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

إعداد وتصميم أدوات الدراسة

إعداد وتصميم أدوات الدراسة

إعداد وتصميم أدوات الدراسة

تحظى أدوات الدراسة بأهمية كبيرة في البحوث العلمية كونها الوسيلة التي يتم الاعتماد عليها في الحصول على البيانات الدقيقة التي يتم استخدامها والاستفادة منها في الوصول إلى نتائج الدراسة التي تعتبر الأساس العلمي للإجابة على أسئلة الدراسة وتحقيق أهدافها.

تصميم أدوات الدراسة بما يتناسب مع خطة البحث

تقدم مؤسسة البيان للخدمات الأكاديمية خدمة تصميم أدوات الدراسة بما يتناسب مع خطة البحث. حيث يتم تكليف دكتور مختص في مجال الدراسة. ويقوم الدكتور بالاطلاع على خطة البحث ودراستها دراسة مفصلة والتعرف على الأهداف التي تسعى الدراسة إلى تحقيقها والأسئلة التي تسعى إلى الإجابة عليها. كما يتم الاطلاع على المنهج المتبع وتحديد الأدوات المناسبة لهذا المنهج. ثم يتم العمل على تحديد الأداة المناسبة لطبيعة الدراسة والعمل على تصميمها بناءً على الأسس العلمية المتبعة لتصميم أدوات الدراسة. فيقوم الدكتور المختص بتحديد الجوانب الرئيسية للأداة ومن ثم تصميمها تصميمًا دقيقًا. من خلال الاطلاع على المراجع والمصادر الخاصة بتصميم أدوات الدراسة مع الاستفادة من الأدوات التي تضمنتها الدراسات السابقة. و ذلك للخروج بأداة الدراسة بتصميمها النهائي الذي يسهم في الوصول إلى النتائج الدقيقة التي تسعى الدراسة إلى الوصول إليها من أجل الإجابة على أسئلة الدراسة وتحقيق أهدافها.

ضمانات تقديم الخدمة

يشرف على إعداد أدوات الدراسة دكاترة مختصين في مختلف المجالات. بحيث يتم تكليف دكتور مختص في مجال الدراسة ليقوم بتصميم الأداة بصورة دقيقة ومناسبة وفقًا لطبيعة الدراسة وأهدافها وخطة البحث الخاصة بالدراسة. تضمن مؤسسة البيان توفير أدوات دراسة دقيقة خالية من الأخطاء المنهجية والعلمية واللغوية.

مميزات خدمة إعداد وتصميم أدوات الدراسة

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

التدقيق اللغوي

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة التدقيق اللغوي لمختلف أنواع المحتويات الأكاديمية والأدبية

التدقيق اللغوي

إعداد وتصميم العروض التقديمية

تحظى العروض التقديمية بأهمية كبيرة في وقتنا الحالي. وخاصةً مع تزايد الاعتماد على التقنيات الحديثة والحاسب الآلي

إعداد وتصميم العروض التقديمية

نشر الأبحاث العلمية

يعتبر النشر العلمي من أهم عوامل انتشار المعرفة. ولذلك فإن الباحثين يسعون إلى نشر نتاجهم البحثي من خلال المجلات العلمية.

نشر الأبحاث العلمية

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين