الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

إعداد ملخص الدراسة البحثية

إعداد ملخص الدراسة البحثية

إعداد ملخص الدراسة البحثية

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة إعداد ملخص الدراسة بصورة احترافية. حيث يتم العمل على إعداد موجز الدراسة على يد دكتور خبير في مجال البحث. ويتمتع بخبرة عالية في إعداد البحوث والرسائل العلمية في مجال الدراسة المطلوب إعداد الملخص لها. حيث يتم العمل على تقديم كافة المعلومات الأساسية عن الدراسة. وذلك من خلال الملخص والتي تمثل العناصر الأساسية للبحوث والرسائل. حيث يتضمن الملخص كل من أهداف الدراسة والمنهج الذي اعتمدت عليه. إضافةً إلى الأداة التي استخدمتها الدراسة في جمع البيانات. كما يتم تقديم حجم عينة الدراسة. ويتم كتابة أهم النتائج التي توصلت إليها الدراسة وأهم التوصيات التي خرجت بها.

ضمانات تقديم الخدمة

يتم تكليف دكتور مختص لإعداد ملخص الدراسة. حيث يقود بمراجعة الدراسة مراجعة دقيقة ليحدد العناصر الأساسية التي يتكون منها الملخص. ويتم العمل على تقديم الملخص بصورة موجزة ودقيقة ومعبرة بوضوح عما تناولته الدراسة. إضافةً إلى العمل على تحقيق المعايير المهنية للكتابة العلمية في إعداد الملخص.

مميزات خدمة إعداد ملخص الدراسة البحثية

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

الترجمة الأكاديمية والأدبية

يعمل لدى البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية فريق من المترجمين المحترفين يمتلكون خبرة تزيد عن (15) سنة في الترجمة الأكاديمية والأدبية

الترجمة الأكاديمية والأدبية

كتابة خاتمة الدراسة

تعتبر الخاتمة من الأجزاء المهمة في رسائل الماجستير والدكتوراه والبحوث العلمية. حيث تتضمن ملخصًا للنتائج التي توصلت إليها الرسالة أو البحث.

كتابة خاتمة الدراسة

إعداد ملخص الدراسة البحثية

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات خدمة إعداد ملخص الدراسة بصورة احترافية. حيث يتم العمل على إعداد موجز الدراسة على يد دكتور خبير في مجال البحث.

إعداد ملخص الدراسة البحثية

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين