الرئيسية

  /  

الخدمات

 / 

إعداد أبحاث النشر والترقية

إعداد أبحاث النشر والترقية

إعداد أبحاث النشر والترقية

يمتلك فريق مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خبرة طويلة ومهارة عالية في تقديم خدمة إعداد أبحاث النشر والترقية. حيث تم العمل على تقديم أعداد كبيرة من بحوث النشر والترقية للباحثين في مختلف التخصصات وباللغتين العربية والإنجليزية. حيث يشتمل العمل على إعداد بحوث النشر والترقية كتابة جميع العناصر الأساسية للبحوث العلمية بأسلوب علمي متميز. حيث تحظى بحوث النشر التي يقوم فريق البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية بإعدادها بأهمية علمية كبيرة. نظرًا لكفاءة الفريق العالية وخبرته الطويلة في إعداد أبحاث النشر والترقية.

تقديم محتوى بحثي للنشر في مجلة بحثية أو علمية

يتم العمل على إعداد بحوث النشر من خلال كتابة محتوى بحثي مميز ودقيق من خلال الرجوع إلى أحدث المراجع والدراسات السابقة المرتبطة بموضوع البحث. وبما يتناسب مع التوجهات الحديثة في المجالات العلمية والإنسانية المختلفة التي تهتم المجلات العلمية المحكمة بنشرها في مختلف المجالات. فتقوم مؤسسة البيان بتكليف دكتور مختص في مجال وتخصص الباحث يقوم بإعداد المحتوى البحثي بصورة مميزة ووفقًا للمعايير الخاصة بكتابة البحث العلمي.

تقديم محتوى بحثي للحصول على ترقية

يتم العمل على إنجاز جميع العناصر المكونة لبحوث الترقية بما يتوافق مع متطلبات المجلات العلمية المحكمة. فيتم العمل على إعداد كل من المقدمة والمشكلة والأسئلة والأهداف والأهمية وتحديد كل من المصطلحات والحدود الخاصة بالدراسة. إضافةً إلى إعداد إطار نظري دقيق وشامل وتقديم مجموعة من الدراسات السابقة الحديثة. وكذلك تحديد المنهجية والأدوات المناسبة للدراسة. مع توضيح الإجراءات التي سيتم اتباعها في إعداد بحث الترقية وتصميم أداة الدراسة التي سيتم استخدامها وذلك بناءً على الأسس العلمية الخاصة بكتابة بحوث الترقية. حيث يتم العمل على توظيف مجموعة كبيرة من أحدث المصادر والمراجع والدراسات السابقة بما يزيد من أهمية الدراسة. وبالتالي يزيد من فرص قبولها للنشر في المجلات العلمية المحكمة المهتمة بمجال تخصص الباحث.

ضمانات تقديم الخدمة

يتم العمل على تقديم بحوث النشر والترقية بأسلوب علمي محكم ودقيق وبناءً على المعايير والأسس العلمية لكتابة بحوث النشر والترقية. حيث يتم العمل من خلال تكليف دكتور مختص في مجال الباحث للوصول إلى أفضل محتوى بحثي يزيد من أهمية البحث في الأوساط العلمية لتخصص الباحث. وبما يحقق هدف الباحث سواء بنشر البحث أو بالحصول على الترقية. يتم الالتزام بحداثة المراجع وتقديم محتوى علمي دقيق وأصيل وخالي من السرقة الأدبية. حيث يتم تقديم تقرير مفصل بما تم إنجازه في العمل كما يتم العمل على التحقق من السلامة اللغوية للمحتوى البحثي الذي يتم تقديمه في بحوث الترقية والنشر.

مميزات خدمة إعداد أبحاث النشر والترقية

خــدمــاتنــا

نسعد بتقديم العديد من الخدمات المفيده

التى تساعد عملائنا فى التطور

إعداد أبحاث النشر والترقية

يمتلك فريق مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خبرة طويلة ومهارة عالية في تقديم خدمة إعداد أبحاث النشر والترقية.

إعداد أبحاث النشر والترقية

توفير المراجع البحثية

تقدم مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية خدمة توفير المراجع لمختلف الدراسات وفي جميع المجالات، حيث تعتبر المصادر العنصر الأساسي في كتابة البحوث العلمية.

توفير المراجع البحثية

توفير القبول الجامعي

تعمل مؤسسة البيان للاستشارات البحثية والأبحاث العلمية على توفير جميع المتطلبات الخاصة بتوفير القبول للطلاب

توفير القبول الجامعي

عرض المزيد
إرسال رسالة
البيان للاستشارات الأكاديمية
00970597715615
[email protected]
فلسطين